The smart Trick of نقاش حر That Nobody is Discussing

Wiki Article



وتوافقه الرأي كلير تشامبيرس قائلة: "عليك التشكيك بافتراضاتك وإدراك حدود موقعك من النقاش".

تبرع المظهر إنشاء حساب دخول أدوات شخصية إنشاء حساب

سواء قبلنا أو رفضنا المقارنة التي يضعها ميل، فمن غير الواضح على الأقل أن كون إساءة رأي مُعين إلى بعض الناس يُعد سبباً كافياً لقمعه.

والحرية هي التحرر من القيود التي تكبل طاقات الإنسان وإنتاجه سواء كانت قيوداً مادية أو قيوداً معنوية، فهي تشمل التخلص من العبودية لشخص أو جماعة أو للذات، والتخلص من الضغوط المفروضة على شخص ما لتنفيذ غرض ما.

التكهّنات حول اختفاء اسماعيل قاآني مستمرّة والحرس الثوري يكذّبها

Please Be aware which the link will expire twenty-four several hours once the electronic mail is shipped. If you cannot obtain this electronic mail, please check your spam folder. Reset Password

نتنياهو يدعو الأمم المتحدة لإبعاد قوات اليونفيل عن الخطر "فوراً"، والجيش الإسرائيلي يعلن وقوع إصابات إثر انفجار طائرة مسيرة في حيفا

وسائل إعلام تابعة للنظام المصري شنت هجوما حادا على التطبيق بعد أن جذب عددا كبيرا من الناشطين السياسيين

صفحات للمحررين الذين سجَّلوا خروجهم تعلَّم المزيد مساهمات

ماذا بعد مقتل حسن نصر الله الذي قاد الحزب لأكثر من ثلاثين عاماً؟

الإعلام كمنتدى مفتوح للمناظرات والمناقشات / صوت جماهيري

ليس من المهم أن تستمع فقط للآخر، عليك الإصغاء فعلاً لما يقوله. كريس دو ميير، عالم الأعصاب في جامعة "كينغ كوليج" في لندن، يقول: "عادة ما يأخذ الناس موقعاً نور ويغرقون أنفسهم فيه" بحيث تنتهي المناقشة "بتحدٍ وعراك".

وجهات النظر حول الرأسمالية في المدارس الفكرية المختلفة

نستنتج من هذا التعريف: أن الحرية المطلقة هي القدرة على الفعل أو الامتناع عن الفعل في استقلال عن الإكراهات الخارجية والداخلية (أفكار وغرائز وعادات...)

Report this wiki page